الخميس، 27 أكتوبر 2011

أنت فجري


نعم دعوت الله سرأ وجهرا أن لا تغيب عن فجري أياديك البيضاء التي تعرف كيف تهدي من روع بحيرتي الروحية وجذبي معك الي عوالم مليئة بالحقائق ..
كنت تعرف كيف تكشف سري ..
وتجلي غموضي ..
وتمسح حزني ..
وتحرك دفة مزاجي إلي الغبطة ..
فيُزاح الكدرعني لتعكس الوانك الساطعة عليّ فتمنحني شئ من عزاء وشئ من فرح أملأ بهما يومي وتفاصيل أخري كثيرة لا تحلو إلا معك ..
إنه قلبك الطيب ..
انه صوت السلام النفسي الداخلي الذي أودعته فيني ..
ها وقد صار لزاماً عليّ أن أظل تابوتاً معتقاً يحوي كل تفاصيل هواك بعد أن أفلتت مني المشاعر حافية على الدرب فرحة بكل تلك التفاصيل التي لا تحلو إلا معك ..
أعترف :
لقد خبأتك فى الحنايا وكتبت عليك غير قابل للكسر ..
لقد فتحت لك باب القلب فى لحظات الحب الصادقة ووهبتك السُكني فيه والامان بلا تردد ..
لقد أغمضت عينيا علي حلم جميل بك ولك ومعك ومن أجلك في طياته :
الفرح ..
الخيال ..
الحنين ..
إذ شئت نُصحي وجودي بحاجة لفجرك .

هناك تعليقان (2):

Mahmoud يقول...

الكلام الخارج من الروح لو قوة جذب كبيرة , كنت أمر بصورة سريعة على عدد كبير من كناوين المدونات فأوقفت حركتي كلماتك , حقيقة رائعة أتمنى أن تواصلي

غير معرف يقول...

Get up to 100000 forum backlinks with our backlinks service & massive targeted traffic
Get incredible web traffic using best backlink service today. We are able post your marketing post up to 100’000 forums around the web, get thousands of backlinks and great targeted web traffic in shortest time. Most affordable and most powerful service for web traffic and backlinks in the world!!!!
Your post will be published up to 100000 forums worldwide your website or blog will get instant traffic and massive increase in seo rankings just after few days or weeks so your site will get targeted long term traffic from search engines. Order now:
backlink service