السبت، 31 مارس 2012

لهذا بقيت الصورة جميلة



منذ ان أهديتني قلبك وقلت لي إنه لك وكل عاشقات الأرض يحسدنني ..

منذ أن أهديتني كفك ملاذا لي وكل ضباب الأرض قد غادر نوافذي ..

تراودني رغبة البوح لك بالكثير فمن أي اللحظات ابدأ بوحي لك :

فلا الحنبن قلّ ..

ولا الفقد زارنا ..

ولا الدفء غادرنا ..

و دائما اللحظات معك ملونة وآمنة..

فلم أخشى الظلام يوما وأنا معك ..

وتضآءلت كل المصائب فيني وأنت بداخلي ..

صار يفرحني وجودك لدرجة الطيران ..

فرجل واحد أحبه بكل رجال الأرض عندي ..

أعترف لك :

قلبي حين أحب اختصر الحياة كلها في رجل واحد هو انت ..

انها المرحلة الأجمل في الحب حيث لاعودة للوراء ولا قدرة على تقبل قادم جديد ..

تجذرت فيني كشجرة يقين شامخة علي سفح جبل فهل يتعرض شموخ الجبل لــ الانحناء ..

وقد وصلني صوتك وانت تقول لي :

سفينة عمري تتسع لهذا الحب الناضج فلا حاجة لنا بأطواق النجاة ..

أصدقك القول :

لهذا بقيت الصورة جميلة .

ليست هناك تعليقات: